المستشار القانوني ياسر سلامه

ترخيص شركة تطوير عقاري وأهم المستندات اللازمة للشركة

ترخيص شركة تطوير عقاري

ترخيص شركة تطوير عقاري من ضمن التراخيص التي يبحث عنها المقبلين على القيام بتأسيس واحدة من شركات التطوير العقاري، فالاستثمار العقاري في وقتنا الحالي من أكثر المجالات التي تحقق الدخل، حيث يلجأ المستثمرين إلى شركات الاستثمار العقاري لإدارة الممتلكات العقارية أو القيام بتسويقها.

ولذلك في مقالنا هذا سوف نتناول بالتفصيل كيفية إنشاء شركة عقارية كما سنوضح الأوراق المطلوبة لتأسيس تلك الشركة والتراخيص اللازمة.

ترخيص شركة تطوير عقاري

ترخيص شركة تطوير عقاري
ترخيص شركة تطوير عقاري

قبل البدء في وضع حر الأساس لتأسيس أي شركة عامة يجب تحديد آليات عمل تلك الشركة ووضع دراسة جدوى متكاملة لها، وذلك للتعرف على تكاليف الإنشاء والأرباح التي يمكن توقعها وتحديد كذلك شريحة المستهلكين المستهدفين، فشركات الاستثمار العقاري تقدم العديد من الخدمات للعملاء المتعاملين معها، سواء فيما يتعلق بالعقارات المملوكة للشركة أو المملوكة للغير كذلك.

تابع المزيد: تعرف على الأوراق المطلوبة لتأسيس شركة مقاولات فردية

مستندات شركة تطوير عقاري

يمكنك بشكل سهل في الوقت الحالي الحصول على ترخيص شركة تطوير عقاري، وذلك عن طريق التواصل مع الجهات المختصة، وأنت تحتاج لتلك المستندات من أجل التقدم على طلب إنشاء مشروع التطوير العقاري:

عقد شركة تطوير عقاري

لابد لعقد شركة التطوير العقاري أن يحتوي على البيانات التالي ذكرها:

إجراءات تأسيس شركة تطوير عقاري

ترخيص شركة تطوير عقاري

لابد من السير في طريق الإجراءات هذه للحصول على ترخيص شركة تطوير عقاري:

اقرأ أيضاً: تأسيس شركة مساهمة مغلقة وشروط تأسيس هذه الشركة

وهكذا نكون معًا قد وصلنا لنهاية حديثنا عن ترخيص شركة تطوير عقاري، وكما وضحنا الأمور بسيطة عند يتعلق الأمر بالمشاريع العقارية عامة لأن مصر في الوقت الحالي تحرص على ضمان مناخ صحي لكافة المستثمرين كخطوة من خطوات التنمية والتطوير.

Exit mobile version