مقالات عامة

محامي متخصص في القضايا العسكرية ومجالات القضاء العسكري

إذا كنت تبحث عن محامي متخصص في القضايا العسكرية فيجب عليك البحث عن محامي ماهر يتميز بسمعة قوية في هذا المجال. وذلك لأن القضاء العسكري مجالًا ليس سهلًا ولا يحتمل القرارات أو الأحكام المفاجئة التي يمكن أن تحصل عليها نتيجة قلة خبرة المحامي الذي قمت بتوكيله.

فعند اضطرارك للجوء إلى القضاء العسكري، يجب عليك الاعتماد أولًا على محامي متخصص في هذا النوع لكي يستطيع تقديم الاستشارة المناسبة لحالتك القانونية. فضلًا عن التمثيل معك أو نيابة عنك أمام المحاكم المختصة.

محامي متخصص في القضايا العسكرية

محامي متخصص في القضايا العسكرية
محامي متخصص في القضايا العسكرية

يتميز محامي متخصص في القضايا العسكرية بأنه قادر على الامتثال والمرافعة أمام كافة المحاكم العسكرية. وذلك، للدفاع عن موكله في مختلف القضايا العسكرية ومن أشهرها قضايا التهرب من أداء الخدمة العسكرية.

يُعتبر المستشار القانوني ياسر سلامة أشهر محامي متخصص في القضايا العسكرية في مصر، وذلك لأنه يتميز بالمهنية والاحترافية العالية في هذا المجال. كما أنه وحده من لديه الحق في الترافع نيابة عنك أمام المحاكم العسكرية لأنه محامى قضايا عسكرية جدير بالثقة والمسئولية.

يستطيع المستشار القانوني ياسر سلامة أن يترافع عن موكليه وفقًا لقانون القضاء العسكري رقم 25 لسنة 1966 في القضايا العسكرية المختلفة مثل:

  • قضايا تخلف التجنيد أو التهرب من أداء الخدمة العسكرية.
  • قضايا الجنايات العسكرية.
  • الامتثال أمام القضاء العسكري فيما يخص المجالس التأديبية التي تنفذها وزارة الداخلية.
  • قضايا الجنح العسكرية.
  • طعون اللجان القضائية للضباط وصف الضباط وطلبة الكليات العسكرية المختلفة.
  • القضايا المتعلقة باستحقاق الإعفاء.
  • كذلك قضايا التجنيد المتعلقة بمزدوجي الجنسية.
  • قضايا الطعون العسكرية.
  • كذلك الدفاع عن جميع أفراد القضاء العسكري.
  • الاستشارات القانونية فيما يخص القضايا العسكرية.

من هم الأشخاص الذي يستطيع “سلامة” الدفاع عنهم؟

إن ياسر سلامة يتميز بأنه محامي متخصص في القضايا العسكرية بارع في الدفاع عن كل من:

  • كافة الأفراد المنتمين للقوات المسلحة.
  • القوات العسكرية التابعة للقوات الخاصة في دول الحلفاء. وذلك خلال إقامتهم داخل مصر وأيضًا العسكريين الملحقين بهم.
  • طلبة المدارس والكليات والمعاهد العسكرية المختلفة.
  • أسرى الحروب.
  • الأشخاص العاملين كمدنيين في وزارة الدفاع.
  • الأشخاص العاملين كمدنيين وتابعين للقوات المسلحة.
  • العاملين المدنيين في مصانع الإنتاج الحربي.

ما هي اختصاصات القضاء العسكري التي يمكن لـ “سلامة” الترافع بها؟

تتخصص محاكم القضاء العسكري في النظر بجميع القضايا العسكرية المختلفة. لذلك ومن خلال توكيلك محامي متخصص في القضايا العسكرية، يمكنك الحصول على دعمه القانوني في القضايا المتعلقة بالأتي:

  • الجرائم التي ترتكب في المعسكرات.
  • الجرائم التي ترتكب في الوحدات العسكرية.
  • جرائم يتم ارتكابها في المواقع التي يعمل بها العسكريين لصالح القوات المسلحة المصرية.

محامي قضايا التجنيد

لا شك أن القيام بأداء واجب الخدمة العسكرية واجب على كل شاب مصري مستوفي للشروط ومؤهل كي يقوم بأداء ذلك الواجب الوطني، ولكن لو حدثت ظروف ما أدت للتخلف عن التجنيد أو القيام بالتهرب من التقدم للتجنيد، فهنا سوف تكون بحاجة لمحامي متخصص في قضايا التجنيد يمكنه مساعدتك على معرفة الخطوات القانونية التي عليك السير وفقها.

أنت في تلك القضية بحاجة إلى الدعم القانوني، وبالتالي لابد لك أن تتعامل مع مكتب محاماه لديه الخبرات الكافية التي تساعد على حل تلك المشكلة أي كانت ملابساتها وظروفها، كما يمكنك التواصل الآن مع المكتب وطلب الاستشارات القانونية بشكل مجاني وسيجيب عليك نخبة من أفضل المحامين الذين يعملون لدينا.

افضل محامين في مصر

محامي متخصص في القضايا العسكرية
محامي متخصص في القضايا العسكرية

لو كنت تبحث عن افضل محامي مصر المتخصصين في القضايا العسكرية، فمكتبنا لابد أن يكون وجهتك الأساسية، فنحن لدينا قدر كبير من الخبرات في ذلك النوع من القضايا التي يحتاج إلا محامين خاضوا تجارب كثيرة في ساحات القضاء، كما أن ما يميزنا عن الآخرين أن المكتب يضم نخبة من الأساتذة والمستشارين الذين يمكنهم مساعدتك في كافة القضايا التي تبحث عن حلول لها، فنحن نعرف كل الخبايا القانونية وكيف ندير القضايا بالشكل الذي يجعل العميل بالطبع يخرج منها فائزًا.

الاعتماد على الهواه في المحاماة خطأ كبير، فأنت حتى تضمن الفوز بقضيتك عليك التواصل مع افضل مكتب محاماة في يضم الخبراء الذين سيعرفونك كافة الخطوات القانونية التي عليك القيام بها، كما أنهم يمتلكون القدرة على. توضيح المستندات القانونية التي سوف تحتاج إليها في قضيتك حتى تسير بخطوات قانونية صحيحة.

محامي معتمد لدى المحكمة العسكرية

المحامي المعتمد من قبل المحكمة العسكرية هو:

أشهر محامي متخصص في نوعية القضايا العسكرية داخل مصر، وذلك المحامي يتميز بالمهنية والاحترافية الكبيرة في ذلك المجال، كما أنه وحده من يكون لديه الحق في الترافع نيابة عن المتهم أمام المحاكم العسكرية، ولذلك هذا هو المحامي الذي عليك الاعتماد عليه بالطبع لو كنت تريد الفوز بقضيتك.

المحامي العسكري بالطبع من أفضل المحامين الذين لديهم القدرة على الترافع في مختلف القضايا التي تخص العساكر، كما يمتلك القدرة على الترافع مع الامتثال أمام المحكمة العسكرية من أجل الدفاع في كافة القضايا المتعلقة بالتهرب من أداء الخدمات العسكرية، بالإضافة إلى أنه يمتلك خبرات كثيرة، ولذلك لو كنت عسكري ومتورط في مشكلة تهرب أو تخلف عن أداء الخدمة العسكرية فعليك الاستعانة بمحامي معتمد لدى المحكمة العسكرية لأنه وحده من سيمكنه تقديم المساعدة لك.

محامي متخصص في القضاء الإداري

محكمة القضاء الإداري هي جزء من القسم القضائي في مجلس الدولة المصري وتختص تلك محكمة  بالفصل في المسائل التي نص عليها في المادة 10 من قانون مجلس الدولة ماعدا ما تختص به المحاكم الإدارية والمحاكم التأديبية كما لها اختصاص بالفصل في الطعون التي يتم رفعها على الأحكام الصادرة من المحاكم الإدارية.

وبالطبع تلك النوعية من القضايا تحتاج لمحامي متخصص له باع طويل في مثل هذا النوع من قضايا القضاء الإداري، ومن هنا نحن بالطبع نرشح لك مكتبنا بما يضمه من مستشارين جاهزين للرد عن استفساراتك على مدار اليوم، ويمكنك من خلال التواصل التعرف على كافة الإجراءات القانونية التي لابد أن تسير وفقها حتى تتمتع بالموقف القانوني الذي يثبت حقوقك وواجباتك، فلا تتوانى عن طلب المساعدة من محامين متخصصين حتى لا تقع تحت طائلة القانون، وابحث بشكل دائم عن محامي متخصص في نوعية القضية التي تخصك لأن الأكثر قدرة على المساعدة والوصول معك لبر الأمان.

أرقام تليفونات محامين عسكريين في مصر (رقم تليفون محامي متخصص في القضايا العسكرية)

إذا كان لديك قضية عسكرية وتبحث عن ارقام تليفونات محامين عسكريين شهيرين في مصر لتوكيل أحدهم للترافع نيابة عنك. فيمكنك الاتصال على رقم (01008564082) وهو رقم المستشار القانوني ياسر سلامة الذي يستطيع تقديم الاستشارات القانونية فيما يخص القضايا العسكرية مجانًا.

كما يتميز “سلامة” باعتباره محامي متخصص في القضايا العسكرية بقدرته الجلية هو وفريق محاميه على الترافع عن موكليهم في كافة درجات التقاضي في القضاء العسكري للدفاع عنهم وجلب حقوقهم.

كل ما عليك هو التواصل المباشر مع المستشار القانوني ياسر سلامة إما من خلال هاتفه أو عن طريق زيارة مكتبه أو برسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص به وستجدهم هنا. ثم تقديم المستندات المطلوبة في القضية وترك الباقي عليه.

بعد ذلك، سيبدأ “سلامة” في البحث عن المستندات التي تفيده في القضية، ثم اتباع الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن موكله والحصول على البراءة له أو أقل حكم في القضية العسكرية الخاصة به.

تواصل معنا الآن

تعرف أيضًا على

من له الحق في حيازة سلاح دون ترخيص؟ وما هي عقوبة ذلك على الأخرين؟

كيف تحصل على الاستشارات القانونية السليمة في مسألة ما؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ابنى متوفى من 12/5/2022شهيدفى الدفاع الجوي حتى لأن لم احصل على اي معاش أو مكافأة مالية ماذا افعل

  2. السلام عليكم
    انا كان جيشي في ٢٠١٢ كنت سنتين قضيت منهم سنه و نزلت اجازه في شهر ٢ /٢٠١٣ عملت حادثه و قاعدت شهرين في البيت لحد اللحظه دي أنا مرجعتش و دلوقتي عايز ارجع اخلص علشان اخد الشهاده
    ف ممكن تكون ايه العقوبه اللي هتتوقع عليا

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد اذنك كان لي قضية محاجر جنح اسكندريه 2021 وتم التحفظ علي سياره ومقطوره في قاعدة محمد نجيب العسكريه مع العلم بأن تم سداد الغرامات كامله وغير مطالب بماليات ومش عارف اوصل لحل وتعرضت للاستغلال كثير من محاميين وتعرضت للنصب كثيرا الرجاء الافاده. لو سمحت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
مرحبا !!!
كيف يمكننى مساعدتك ؟